الكرة الجزائرية


الكرة الجزائرية
 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول
موقع جماهير دي زد الراعي الرسمي للمنتدى
ارجوا من جميع ان يعدل البيانات الشخصية في المنتدى من فضلكم
لجميع الأعضاء لقد تغير رابط المنتدى إلى www.footdz.tk
ارجو من الزوار الكرام زيارة الموقع التالي : www.jamahirdz.co.cc
المواضيع الأخيرة
» مفاجأة .....مذكرات السنة الثالثة ابتدائي كاملة
الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 11:11 am من طرف wafanour

» 40 نكتة جديدة
الخميس يوليو 29, 2010 9:38 am من طرف akram

» صور تدريبات الخضر اليوم
الإثنين يونيو 21, 2010 2:25 am من طرف بدرة

» عنتر يحي يبكي عصام الحضري
الإثنين يونيو 21, 2010 2:02 am من طرف بدرة

» اخر اغاني المنتخب الجزائري 2010
الخميس يونيو 03, 2010 8:18 am من طرف alaa-alg

» روابط تحميل مباراة مصر و الجزائر 18/11/2009
الجمعة مايو 21, 2010 7:52 am من طرف kamel 1986

» مجموعة من الالغاز وحلولها
الأربعاء مارس 31, 2010 1:39 pm من طرف ناروتو

» لغز الآعضاء
الأربعاء مارس 31, 2010 1:04 pm من طرف ناروتو

» روابط لجميع أغاني المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم
الأربعاء مارس 31, 2010 12:31 pm من طرف ناروتو

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى ستار العرب 2
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تصويت
من هو الفريق الذي يستحق البطولة هذا العام
- مولودية الجزائر
21%
 21% [ 99 ]
- اتحاد الحراش
3%
 3% [ 16 ]
- اهلي برج بوعريريج
6%
 6% [ 30 ]
- وفاق سطيف
20%
 20% [ 95 ]
- اتحاد العاصمة
6%
 6% [ 27 ]
- شباب بلوزداد
3%
 3% [ 14 ]
- شبيبة القبائل
6%
 6% [ 26 ]
- مولودية وهران
5%
 5% [ 23 ]
- وداد تلمسان
3%
 3% [ 14 ]
- جمعية الشلف
5%
 5% [ 22 ]
- شباب باتنة
5%
 5% [ 22 ]
- مولودية باتنة
3%
 3% [ 16 ]
- اتحاد البليدة
2%
 2% [ 8 ]
- مولودية العلمة
3%
 3% [ 13 ]
- شبيبة بجاية
3%
 3% [ 13 ]
- نصر حسين داي
2%
 2% [ 10 ]
-اتحاد عنابة
4%
 4% [ 20 ]
مجموع عدد الأصوات : 468
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 354 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو حمزة ش فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2157 مساهمة في هذا المنتدى في 738 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
العالم في المنتخب الجزائري الفريق قرعة 2009 لنصرالدين اغاني مقابلة كاس اغنية الجزائر تحميل صور مباراة حنا حرة merouana اغانى طالعين بعد الوطني الدين لكاس مصر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المدير - 461
 
hafa - 417
 
نائب للمدير الاول - 176
 
siff a b m - 151
 
achraf-abm - 106
 
alaa-alg - 93
 
badr abm - 67
 
amin_bou - 60
 
زنجبيل - 47
 
samir abm - 33
 
منتدى ستار العرب 2
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
ساعة
music
Groupe jamaika - Duo laminou

شاطر | 
 

 فليشهد العالم.. هذا انتصار للحق بعد الظلم والحڤرة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alaa-alg
عضو اساسي
عضو اساسي
avatar

عدد المساهمات : 93
نقاط التميز : 43606
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 24

بطاقة الشخصية
احسن عضو في 24ساعة: علاء
عضو مميز: علاء

مُساهمةموضوع: فليشهد العالم.. هذا انتصار للحق بعد الظلم والحڤرة"   الجمعة نوفمبر 20, 2009 3:09 am


رئيس الاتحادية محمد روراوة يذرف دموع الفرحة ويصرح للشروق:


"شكرا لله ثم لبوتفليقة وللسودان وللشروق ولكل من ساعدنا لبلوغ المونديال"

2009.11.19[right] بعثة الشروق الى الخرطوم: حكيم.ب -الياس .ف -


روراوة يحقق رهانه

"فليشهد العالم.. هذا انتصار للحق بعد الظلم والحڤرة"



رحل في سنة 2005 رفقة سعدان من منصبيهما لكن القدر جمعهما مرة أخرى ليقودا الجزائر إلى إنجاز تاريخي لم يتحقق منذ ثلاث وعشرين عاما، روراوة عاد وتعهد بمنتخب كبير يتحدث عنه في كل أصقاع العالم، وما وعد تجسد في أمسية غير عادية لتاريخ سيبقى شاهدا للأجيال القادمة، الرجل الأول في أعلى هيئة كروية بالجزائر لم تسعه الفرحة بعد إطلاق الحكم صافرة النهاية معلنا عن تحقيق الجزائر للحلم الغالي فذرف دموع التفوّق فقال في تصريح خاص للشروق.

  • "الحمد لله تحقق الحلم ..وشكرا للسودان البلد الكريم"



  • بدا رئيس الفاف سعيدا للغاية ورغم ذلك وجد الكلمات المناسبة لمثل هذا الحدث الكبير فقال "شكرا لله على توفيقه فهو الأول من منحنا هذا الإنجاز وشكرا لرئيس السودان البشير وإلى كل أهل السودان الطيبين الذين أحاطونا بالرعاية الكاملة وجعلونا نحس بأننا في الجزائر أننا سعداء للغاية بهذا الإنجاز الذي تحقق في بلد غال تربطه بالجزائر علاقة وطيدة ولا تفرقه أمور تافهة بل يحرص كثيرا على إبقاء أواصر الصداقة قوية بالشكل الذي ينفع العرب" عبارات فيها أكثر من دلالة.



  • هدية العالم للرئيس بوتفليقة



  • "قدم رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة دعما كبيرا للخضر لتجسيد حلم الوصول لكأس العالم فمنذ البداية كان الرجل حريصا على مساندتنا للوصول إلى الهدف لذلك لا يسعنا إلا أن نقول له شكرا سيادة الرئيس فقد كنت السند الكبير الذي نتكئ عليه"، هذا ما قاله رئيس الاتحادية محمد روراوة الذي تمنى أن تتواصل النجاحات في عصر التفوق الجزائري.



  • "الشروق ساهمت في النجاح، فشكرا لمديرها وعماله"



  • لم يسبق عبر التاريخ وأن ساهمت مؤسسة إعلامية في دفع منتخب لتحقيق آمال شعب بأكمله، لكن الشروق الجريدة الأولى في الوطن العربي كسرت الحاجز وحققت الانفراد فقد كانت الراعي الإعلامي الحصري الذي ساهم بقوة في تحقيق نتائج إيجابية توصل الخضر إلى العالمية رغم المكائد. التغطية الإعلامية المتميزة التي سارت بها الشروق نالت إعجاب روراوة فقال"شكرا للشروق ولمديرها العام السيد علي فضيل ولكل العمال على المساندة الكبيرة التي ساعدتنا على تحقيق هذا الإنجاز".



  • نجمة ستبقى ضاوية ما دامت مع الخضر



  • حظي المتعامل الهاتفي "نجمة" بنصيب أوفر من تشكرات رئيس الفاف الذي ثمن الاتجاه الذي سارت عليه مؤسسة الاتصالات، مؤكدا أن ماقدمته ساعد الخضر كثيرا، مؤكدا أن الشركة الراعية ستبقى "ضاوية" ما دامت مع الخضر لأن المنتخب اعتاد على التفوّق والأكيد أن الكبار يسيرون مع الكبار كما عبر روراوة عن امتنانه لكل المساهمين الآخرين.



  • "انتصر الحق فانتصرنا وزهق الظلم والباطل"



  • عاد رئيس الفاف في حديثه للشروق إلى المعاناة الكبيرة التي وجدها الخضر في المباراة السابقة بالقاهرة، مؤكدا أن الخضر تعرض إلى ظلم واضح شاهده كل العالم بعد تعرضه للضرب، لكن في النهاية انتصر الحق على الباطل لأن دعاء المظلوم مستجاب. وإن لم يشأ رئيس الاتحادية إعادة فتح الجراح من جديد إلا أنه أكد على أن الأخلاق الرياضية والسلم هي من تفوز في النهاية.



  • "فلتطمئنوا ياعرب سنشرفكم أمام العالم"



  • ستكون الجزائر البلد العربي الوحيد في كأس العالم وهو ما يجعل مسؤوليتها كبيرة لأن كل الأنظار ستصوّب نحوها وكل العرب سيساندون الخضر في المونديال إلا "بعض الحاقدين". وطمأن روراوة كل العرب عبر الشروق

  • "فلتطمئنوا سنشرفكم ونمثلكم أحسن تمثيل في جنوب إفريقيا لأننا فريق نثق في قدراتنا".



  • بعد فشله في عهدته الأولى

  • روراوة يثأر لنفسه



  • عندما عاد محمد روراوة إلى سدة الحكم في الكرة الجزائرية في 26 فيفري من العام الجاري، كان الرجل حافظا الدرس جيدا من مروره الأول على رأس الاتحادية الجزائرية ما بين نوفمبر 2001 وجانفي 2006، لأن المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين.

  • هذا الأمر دفع روراوة لأن يطلب من البداية ضمانات بخصوص توفير كافة شروط النجاح للفريق الوطني في ظل الرغبة الكبيرة التي كانت قد سكنت كل الجزائريين بالعودة إلى الساحة الدولية حيث انتابهم الحنين إلى المونديال بعد غياب عنه دام 24 سنة كاملة.



  • طلب ضمانات قبل العودة لرئاسة الفاف



  • ولأن السلطة السياسية الجزائرية قد أبانت هذه المرة عن طموحاتها الأكيدة في إعادة الهيبة للكرة الجزائرية عبر بوابة المنتخب الوطني مثلما دلت عليه التصريحات التي كان يطلقها من حين لآخر رئيس الجمهورية، فإن روراوة لم يجد من بد إلا العودة إلى مقاليد المسؤولية بمبنى دالي ابراهيم رافعا تحديا كبيرا ممزوجا بإرادة خفية في الثأر لنفسه من النتائج المتواضعة التي سجلها المنتخب الوطني على وجه الخصوص خلال عهدته الأولى.

  • ولم يكن التحدي في واقع الأمر هينا سيما في ظل تواجد الخضر في مجموعة صعبة في سباق التصفيات الإفريقية والعالمية، حتى أن المدرب رابح سعدان صاحب الخبرة الطويلة ظهر واقعيا قبل انطلاق الدور الأخير من التصفيات من خلال تأكيده على أن الجزائريين عليهم تركيز اهتمامهم على التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم، كأضعف الإيمان.



  • كشر عن أنيابه منذ البداية



  • ونتذكر في هذا المجال ما دار من جدل حتى أن بعض المصادر بدأت تتحدث عن عدم ''اقتناع'' رئيس الفاف الجديد -القديم بتصريحات مدربه، سيما وأن طموح روراوة كان أكبر من الذهاب إلى أنغولا، لأنه كان ببساطة يرغب في لعب المونديال الذي عايش أجواءه بمكسيكو عام 1986 عندما كان عضوا في البعثة الجزائرية التي ضمت رابح سعدان كمدرب للمنتخب الوطني.

  • وشاءت الأقدار هكذا أن يعود روراوة إلى المونديال ومعه سعدان ليؤكد الثنائي بأنه "مربوح" على الكرة الجزائرية بعدما صنع الرجلان ملحمة سوسة عام 2004 ولو أن المغامرة حينذاك لم تكتمل بعد خروج المنتخب الوطني من الدور ربع النهائي أمام المنتخب المغربي.. ومع ذلك، فإن التعبئة الكبيرة التي ولدتها تلك الملحمة بين الشعب الجزائري بعد أن هجر الأخير منتخبه لسنوات طويلة، كانت مؤشرا لعودة الروح بين "الخضر" وأنصارهم، وهو ربما السبب الذي دفع بروراوة لقبول العودة لمواصلة المشوار الذي كان قد بدأه من قبل.



  • نجح في جلب ممولين جدد



  • ورغم أن المنتخب الوطني تأهل بصعوبة كبيرة إلى الدور الأخير من التصفيات حيث كاد أن يخسر الرهان بعد أن اكتفى بالتعادل في آخر خرجة له في الدور السابق بليبيريا، فإن أشبال سعدان عرفوا كيف يظفرون بنفس جديد مكنهم من قلب كل التكهنات التي كانت ترشح مصر، بطلة إفريقيا في الدورتين الأخيرتين، للذهاب إلى المونديال الإفريقي..

  • ويجمع الكل أن الدور الذي لعبه الحاج روراوة في رفع التحدي كان كبيرا، خاصة وأنه عرف كيف يقنع أعلى السلطات في البلاد بتعبئة إمكانات مالية كبيرة لصالح المنتخب الوطني، علما أن الجانب المالي كان في أغلب الأوقات مصدر مشاكل كبيرة كثيرا ما أثرت على استقرار الخضر ونتائجهم.



  • مواقفه في القاهرة أكسبته شعبية كبيرة



  • ولأن روراوة يدرك بأن الاعتماد على الدولة فقط في تمويل الاتحادية والمنتخب الوطني لا يكفي لتحقيق الأهداف المنشودة، فقد نجح أيضا في توقيع عقود تمويلية مع بعض الشركات سمحت لخزينة الاتحادية بالانتعاش، بل إنها حققت أرقاما قياسية من حيث المداخيل ما سمح لها بتوفير ظروف التحضير الملائمة للمنتخب الوطني، دون أن ننسى العلاوات الهامة والقياسية أيضا، التي أضحى يحصل عليها اللاعبون نظير الفوز، ما زاد في تحفيزهم على أداء هذا المشوار البطولي في انتظار المكافأة الخاصة التي وعد بها الرئيس بوتفليقة لاعبي المنتخب الوطني بعد نجاحهم في رهان التأهل إلى المونديال.

  • وزادت المواقف الرجولية لروراوة في أحداث القاهرة من تقدير الأنصار الجزائريين له لأنها لا تصدر إلا من رجل تشبع بروح الثورة التي هي سمة بارزة في الشعب الجزائري، والأمل كبير في أن يواصل الثورة المرجوة في كرة القدم الجزائرية، لأن التأهل إلى المونديال، رغم أنه أخرج شعبا بأكمله إلى الشارع، لا يمكن أبدا أن ينسينا بأن مستوى البطولة الوطنية متواضع جدا حتى لا نقول إنه ضعيف، ما يعني أن الذهاب إلى جنوب إفريقيا لا بد أن لا يكون الشجرة التي تغطي الغابة، ونظن بأن رئيس الفاف ليس غافلا عن ذلك




رئيس الاتحادية محمد روراوة يذرف دموع الفرحة ويصرح للشروق:


"شكرا لله ثم لبوتفليقة وللسودان وللشروق ولكل من ساعدنا لبلوغ المونديال"

2009.11.19

[/right]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نائب للمدير الاول
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 176
نقاط التميز : 43795
تاريخ التسجيل : 07/09/2009
العمر : 15
الموقع : http://nourelyakine-2009.sportboard.net

بطاقة الشخصية
احسن عضو في 24ساعة:
عضو مميز:

مُساهمةموضوع: رد: فليشهد العالم.. هذا انتصار للحق بعد الظلم والحڤرة"   الجمعة نوفمبر 20, 2009 3:12 am

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alaa-alg
عضو اساسي
عضو اساسي
avatar

عدد المساهمات : 93
نقاط التميز : 43606
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 24

بطاقة الشخصية
احسن عضو في 24ساعة: علاء
عضو مميز: علاء

مُساهمةموضوع: رد: فليشهد العالم.. هذا انتصار للحق بعد الظلم والحڤرة"   الجمعة نوفمبر 20, 2009 3:14 am

شكر لمحمد روراوة الذي نثق فيه كلية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدير
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 461
نقاط التميز : 46181
تاريخ التسجيل : 14/07/2009
الموقع : www.nourelyakine-2009.sportboard.net

مُساهمةموضوع: رد: فليشهد العالم.. هذا انتصار للحق بعد الظلم والحڤرة"   الجمعة نوفمبر 20, 2009 6:17 am

نعم شكرا لروراوة

_________________
بقلم : ن.بن زايد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nourelyakine-2009.sportboard.net
alaa-alg
عضو اساسي
عضو اساسي
avatar

عدد المساهمات : 93
نقاط التميز : 43606
تاريخ التسجيل : 03/11/2009
العمر : 24

بطاقة الشخصية
احسن عضو في 24ساعة: علاء
عضو مميز: علاء

مُساهمةموضوع: رد: فليشهد العالم.. هذا انتصار للحق بعد الظلم والحڤرة"   الأحد نوفمبر 22, 2009 11:01 am

شكر هذا يشجعني على بذل مزيد منالجهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hafa
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

عدد المساهمات : 417
نقاط التميز : 46404
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 21

بطاقة الشخصية
احسن عضو في 24ساعة: 50
عضو مميز: 50

مُساهمةموضوع: رد: فليشهد العالم.. هذا انتصار للحق بعد الظلم والحڤرة"   الأحد نوفمبر 22, 2009 12:09 pm

شكرررررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nourelyakine-2009.sportboard.net
 
فليشهد العالم.. هذا انتصار للحق بعد الظلم والحڤرة"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكرة الجزائرية :: المنتخب الوطني :: المنتخب الوطني الجزائري-
انتقل الى: